: آخر تحديث

تعيين سميرة سعيد سفيرةً للاجئين وحقوق الإنسان

24
26
23

إيلاف من بيروت: عيّن "صندوق اللاجئين العالمي" الفنانة سميرة سعيد سفيرةً للاجئين وحقوق الإنسان. وهي ستعمل في الفتره القادمة إلى جانب منظمة دعم اللاجئين كي ترفع مستوى الوعي العالمي بحالتهم، وتعمل لجمع المساعدات المالية لهم.

ولقد نشرت "سعيد" صورة تسلمها للدرع تأكيداً على تكليفها رسمياً بهذه المهمة، وعبّرت عن سعادتها بهذا التعاون مع "منظمة اللاجئين العالمية" في سعيها وتطلعاتها نحو تحقيق إنجازات أفضل في المستقبل.

 

The World Refugee Fund has appointed the Moroccan golden diva, Mrs. Samira Said as their ambassador of honor for refugees and human rights. In the coming period, Mrs. Said will work alongside the WRF to raise awareness about refugee crisis and help raise funds in order to provide them with humanitarian aid. Both Mrs. Said and the World Refugee Fund are delighted to announce this honorable collaboration and look forward to many successful achievements. عين صندوق اللاجئين العالمي الفنانة سميرة سعيد سفيرة للاجئين وحقوق الإنسان في الفتره القادمه، ستعمل سميرة سعيد الى جانب منظمة دعم اللاجئين كي ترفع مستوى الوعي العالمي بحالة اللاجئين وتعمل من أجل جمع المساعدات الماليه. منظمة اللاجئين العالمية و السيدة سميرة سعيد مسرورين بهذا التعاون و يتطلعون نحو تحقيق إنجازات أفضل في المستقبل.

A photo posted by Samira Said (@samirasaid) on


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. يا عم على التعيين
zouzou - GMT السبت 29 أكتوبر 2016 02:21
ha ha ha تعيين؟ حتى في الفن تعيين. طيب قول انتخاب يا شيخ. نجاح باستفتاء اي حاجة. تعيين ليه والسوريين لاجئين. بعدين من قلة الفنانات السوريات ؟


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه