: آخر تحديث

شيماء هلالي: أغنية مصورة جديدة ونشاطات فنية بين مصر وتونس

101
118
110

إيلاف من بيروت: تستعد الفنانة التونسية شيماء هلالي لإصدار فيديو كليب أغنية "عقلته" خلال الأسبوع القادم، وهو من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

الأغنية من كلمات تركي الشريف وألحان أحمد حداد وتوزيع هشام السكران، وكانت قد صورتها على طريقة الفيديو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت تحت إدارة المخرج العراقي علاء الأنصاري، وتظهر شيما في الكليب في ثلاث إطلالات شبابية مختلفة عن إطلالاتها السابقة.

من جهة ثانية، تتوجه هلالي في الثامن والعشرين من تشرين أول/ اكتوبر الحالي الى مصر، حيث تحيّ حفلاً فنياً ضخماً في العاصمة المصرية القاهرة. وتتابع خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر نشاطاتها الفنية حيث تعمل على عدة جبهات، اذ تستكمل التحضيرات الخاصة بأغنياتها القادمة، ومن ضمنها باقة من الأغنيات التونسية إذ بدأت التواصل مع نخبة من الشعراء والملحنين التونسيين، على أن تتوجه في وقت لاحق الى بلدها تونس حيث تقوم بجولة إعلامية وفنية يتخللها حفل فني يتم الإعلان عن تفاصيله لاحقاً.

جدير بالذكر أن أغنية "عقلته" من ضمن ألبوم "شيما هلالي 2016" الذي صدر خلال صيف 2016 عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وضم ست أغنيات منوعة بين الخليجي واللبناني والمصري.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه