: آخر تحديث
عبّرت عن غضبها لتراجع الدراما العربية

سوزان نجم الدين تُحضِّر لعملٍ أجنبي

137
132
91

إيلاف من بيروت: عبّرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن غضبها والوجع الذي يسكنها بلقاءٍ جريء وخاص تحدثت فيه على قناة سوريا دراما، حيث أسفت لوضع الدراما العربية والسورية بشكلٍ خاص مشيرةً إلى نقص المستوى التقني والإبداعي والإنتاجي. وقالت أن العمل المتكامل لم يتحقق بعد في مسيرتها كما ترغب. فهي تحلم بعملٍ درامي يحمل أبعاداً عالمية ليزيد من رصيدها ويكرس بصمتها التي حفرتها بعمقٍ في عالم التمثيل الدرامي والسينمائي، إلا أنها لا تزال في انتظار العمل الذي سيفجِّر كامل طاقاتها.

وعلى صعيدٍ آخر، أعلنت لأول مرة أنها لم تعد تفكر بالزواج وإن كانت مسكونة بالحب المطلق الذي تعيشه الآن في عملها ومع عائلتها وأصدقائها. كما تحدثت للمرةِ الأولى أيضاً عن خيانة صديقة لها لم تفصح عن اسمها، لكنها كانت حاسمة بأنها ستسترد حقها الذي سلبته منها.

وفيما أكدت أنها تخاف من الحسد، طالبت الجمهور بأن يتفهم سر ابتسامتها الدائمة التي تنبع من قلب الألم، لأنها تعتبرها جزءاً من رسالتها في الحياة لتكون سفيرةً حقيقة للحب والسلام.

وإذ كشفت عن التحضير لعملٍ عالمي باللغةِ الإنكليزية بعد أن اعتذرت عن بطولة مطلقة لعملٍ عالمي سابق كونه يسيء إلى عروبتها والإسلام، وتطرقت إلى مسلسلها القادم "شوق" الذي يعكس شوق السوريين وجميع أبطال العمل للعودة الى أحضان الوطن، موضحة أن العمل يتحدث عن معاناة السوريين في حربهم الأخيرة، لافتة إلى أنها تعتبر أن كل شخصية في هذا العمل هي بطلة بمكانها وبموقعها.

يُذكر أن "نجم الدين" ستُغادر بعد أيام إلى الإسكندرية لتحلّ ضيفة على مهرجانها السينمائي، حيث سيعُرَض فيلمها السوري الأول "أنا وأنت وأمي وأبي".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه