: آخر تحديث
علشان خارجين ينافس بإيراداته على الصدارة

بالصور والفيديو: إقبال جماهيري على فيلم حسن الرداد

99
96
87

إيلاف من بيروت: شهد الفنان حسسن الرداد إقبالاً جماهيرىاً غير مسبوق في صالات السينما التى تعرض فيلمه "إلبس عشان خارجين"، خاصة في دور العرض التي كان قد أعلن عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" أنه سيلتقي فيها مع الجمهور.

ولقد عبّر عن سعادته بهذا الحضور الكثيف من مختلف الأعمار والفئات حيث أن الصالارت العارضة للفيلم أصبحت " كاملة العدد " والإيرادات تسير بتزايد منذ بداية عرضه. حيث أنه دخل المنافسة على أعلى الإيرادات مع الأفلام التى تُعرّض معه في نفس الموسم. حيث أنه ينافس الفنان أحمد حالمي على الصدارة.

هذا وأعرب الجمهور سواء فى لقاءاته مع الرداد بدور العرض أو عبر التعليقات على صفحته الرسمية على "فيسبوك" عن سعادته بالكوميديا التى يقدمها الفيلم. مؤكدين أن الناس تحتاج للأفلام التى تخفف عنهم أعباء الحياة بكوميديا نظيفة كالتي يقدمها هذا العمل. وأضاف الجمهور بتعليقاته أن الرداد يمتلك مقومات جعلته ينجح بتقديم الأدوار الجادة والكوميدية على حدٍ سواء، مع الإشارة إلى معظم التدوينات ذكرت أن "الرداد" يمتلك خفة ظل عالية جعلته يحتل مركزاً منفرداً باللون الكوميدي. 

يُذكر أن فيلم "علشان خارجين" يجمع فى بطولته إلى "الرداد" وإيمى سمير غانم كل من بيومى فؤاد، طاهر أبو ليلة، حنان سليمان، محمد على رزق ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغني، وأيمن منصور. علماً أنه من سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، إنتاج أحمد السبكي وإخراج خالد الحلفاوي.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه