: آخر تحديث
إعتمدت البساطة في إطلالتها

سيرين عبد النور رومنسية في "بحبك يا مهذّب"

158
120
128

إيلاف من بيروت: أطلقت الفنانة سيرين عبد النور اليوم العمل المصور الجديد لأغنيتها "بحبك يا مهذب" عبر صفحتها الرسمية عبر YouTube “Cyrine Abdel Nour”. فبعد أن حصدت الأغنية التي كتبها ولحنها سليم عساف ووزعها طوني سابا أصداءً إيجابية جداً عبر تطبيق "أنغامي" الأسبوع الفائت، نشرت منذ أيام صور حصرية من موقع التصوير كشفت من خلالها بعضاً من الأجواء التي سيحملها الكليب، وروّجت للعمل بأسلوبٍ تشويقي دفع متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي لمشاهدة العمل كاملاً.

يُذكر أن تصوير الكليب الذي حمل توقيع المخرج حسن غدّار تم على مدى يومين في  منطقة البترون في لبنان وسط أجواءٍ بحرية عكست طابع المدينة، ونقلت المشاهدين إلى عالم الحب بقصة حب خجولة وعاصفة ولا تخلو من المرح بمشهدية متكاملة نجحت من خلالها بجعل الكليب أقرب إلى فيلم قصير منه إلى عمل فني مصوّر.

يُذكر أن "عبد النور" تظهر بأربع إطلالات اعتمدت فيها البساطة لتحاكي القصة التي ستدور أحداثها في شوارع وبيوت ومقهى مدينة بحرية ينتقل إليها شاب جميل تسعى وراءه شابات المدينة، لكنه يرتبط بها بقصة رومنسية مميزة.

 فيما يلي رابط الفيديو كليب:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه