: آخر تحديث
بعد انتشار أخبار عن خلافهما

حربٌ خفية بين إنتصار وشيماء سيف

204
205
180
مواضيع ذات صلة

إيلاف من القاهرة: تداولت المواقع الإعلامية خبر وقوع إشتباك بالأيدي بين الفنانتين هيدي كرم وشيماء سيف في كواليس برنامج "نفسنه" باعتباره السبب الذي دفع "سيف" للإنسحاب ومغادرة البرنامج، الأمر الذي أثار غضبهما. لكنهما عملتا على نفي الخبر المنسوب لمصادر بالبرنامج عبر حساباتهما على مواقع التواصل الإجتماعي.

سيف:
وحاولت "إيلاف" أمس التواصل مع "سيف" لكن هاتفها لم يرد، علماً بأن تعاقدها مع إدارة قناة "القاهرة والناس" يتضمن بنود متعلقة بالظهور الإعلامي للحديث عن البرنامج. إلا أنها كتبت عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك تدوينة جاء فيها: "بعد البحث والتنقيب عن من ورا كل تلك الإشاعات ظهرت الرؤية بالدليل القاطع والأدلة والمكالمات المسجلة فنصيحة لكل صحفى اتأكد قبل ماتكتب ومش كل واحدة بتسمى نفسها ممثلة هتقول كلام على غيرها نصدقه ونجرى نكتبه باعتبار أنها مصدر فاسمحلى ابلغك مفهومك عن المصدر الصحفى خاطئ وده اسمه شغل المصطبة اما للاخت الفاضلة، فانا ممكن بسهولة انزل المكالمة إلى متسجلالك من الصحفى الى ساعة الجد خاف وباعك فى أول محطة و لما قررت اجيبها جيبتها فى اقل من ربع ساعة وأبين انتى ايه بس انا أرقى من ده ومش هدخل نفسى فى دايرتك الحقيرة عشان والله مافضيالك فكفاية ‫انكسار‬ واشحنى الباقة واتفرجى على شوية حاجات من الى بتحبيها عشان تتلهى فحاجة بعيد عننا وبلاش انا"

وأثارت هذه التدوينة العديد من التساؤلات عما إذ كان الخلاف الفعلي وقع بينها وبين الفنانة إنتصار التي عادت للبرنامج مؤخراً بعد غياب استمر لعدة أسابيع بسبب انشغالها في العروض المسرحية، علماً بأن تصريحات "سيف" عبر حسابها تؤكد أن هناك خلافات حادة في الكواليس لكن فريق العمل يتكتم على تفاصيلها.

والجدير بالذكر أنه رغم عدم نفي "سيف" أو تأكيد رحيلها عن البرنامج عبر حسابها على "فيسبوك"، فقد تم تسريب خبر انسحابها من بعض مسؤولي قناة "القاهرة والناس" معللاً بسبب انشغالها بأعمالٍ أخرى وانطلاق تصوير الحلقات الجديدة بغيابها في نهاية الأسبوع الماضي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه