: آخر تحديث

CBC تحتفي بنجاح يسرا ونيللي كريم

240
236
214

 

   إيلاف من القاهرة: إحتفلت مجموعة قنوات CBC بنجاح مسلسلي "فوق مستوى الشبهات" للفنانة يسرا و"سقوط حر" للفنانة نيللي كريم في حفل إفطار رمضاني جمع أسرتي المسلسل والمنتج جمال العدل مالك شركة العدل غروب منتجة العملين مع القائمين على قنوات CBC حيث شارك بالحضور رئيس مجلس إدارة القناة وليد العيسوي بالإضافة إلى رئيس القنوات محمد هاني ومالك القناة رجل الأعمال محمد الأمين.
وحرصت يسرا على إلتقاط الصور التذكارية مع الحضور خاصة مع السيناريست مريم نعوم لنفي أي خلافات بينهما خاصة وان مريم كانت المرشحة الأولى لكتابة السيناريو الخاص بمسلسلها "فوق مستوى الشبهات" قبل ان تنسحب في التحضيرات بسبب خلاف في وجهات النظر.
وشارك في حفل الأفطار غالبية صناع العملين منهم المخرجين شوقي الماجري وهاني خليفة ومن الفنانين شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، ليلى عز العرب، محمد فهمي، وفاء صادق، احمد داش، فرح يوسف، محمد فراج، احمد وفيق، وائل حمدي، انوشكا، فريال يوسف، بالإضافة الى الدكتور نبيل القط المستشار النفسي لمسلسل "فوق مستوى الشبهات".

تصوير شريف عبد ربه
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه