: آخر تحديث
بعد مشاركة غير مقنعة ببرنامج الكاميرا الخفية 

فاطمة الزهراء العروسي تُطلِق "عائلة زاز"

249
245
234

إيلاف من الرباط: أطلقت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي أغنية جديدة، بعنوان "عائلة زاز"، أي ( عائلة من مستوى جيد أو عالي)،من كلمات أحمد بوعروة، وألحان حميد داوسي.
وتتحدث الاغنية بنوع من التفكه والتندر عن بعض العائلات، التي تسودها بعض المشاكل الصغيرة بفعل اختلاف الأمزجة وتباينها، "فهذا يشرق وهذا يغرب"، على حد تعبيرها.

تنتمي الأغنية من الناحية الموسيقية إلى الموجة الشبابية التي تحاول الركوب على الإيقاع السريع، من خلال مقاطع صغيرة قابلة للحفظ والإنتشار على الألسنة، وذلك في خطوة من المطربة لتغيير  وتنويع اختياراتها الفنية.

ورغم  أن البداية الفنية لفاطمة الزهراء العروسي كانت مع أداء الأغنية الطربية، في شكلها الكلاسيكي،  في سعيٍ منها إلى إثبات ذاتها والبحث لها عن مكان تحت الشمس، إلا أنها سرعان ما انساقت مع  التيار الفني الرائج حالياً، بغية حجز مكان لها وسط زملائها وزميلاتها، الذين تجاوزوا بشهرتهم  حدود الوطن، مثل أسماء لمنور وسعد المجرد وغيرهما.

يذكر أن "العروسي" كانت قد جربت حظها في التمثيل أيضاً، منذ سنوات، من خلال مشاركتها في مسلسل تلفزيوني، بعنوان " دموع الرجال" من تأليف بشرى إيجورك وإخراج حسن غنجة، وهو من بين الأعمال القليلة التي حققت شيئاً من القبول لدى المشاهدين. كما شاركت مؤخراً بمناسبة شهر رمضان الجاري، في إحدى حلقات برنامج "مشيتي فيها"، وهو نوع من "الكاميرا الخفية"، إلا أن مساهمتها فيه لم تكن مقنعة. فقد كان السيناريو المُعد يقتضي منها الركوب على متن طائرة صغيرة، بدعوى التمهيد للعب دور ربانة بقصد الإيقاع بها وإسقاطها في دائرة الخوف عبر التحليق المضطرب  في السماء، غير أن التنفيذ كان سيئاً، واتضح كما لاحظ غالبية المتابعين للبرنامج أن المقلب مفبرك كسائر الحلقات. 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه