: آخر تحديث
في سياق المطالبة بحق النفقة لأولادها

زينة تتهم عز بالتلاعب في الإقرار الضريبي

229
231
223

إيلاف من القاهرة: واصلت الفنانة زينة دفاعها عن حقها في الحصول على نفقة لتوأمها من الفنان أحمد عز بعد حصولها على حكم بإثبات نسبهما اليه كأب بعد أن تبرّأ منهما، حيث استمعت النيابة لأقوالها فيما يتعلق بثروة عز وحجم الأموال التي يمتلكها.

وقالت أن "عز" قد تلاعب بالأوراق والمستندات التي قدّمها للمحكمة فيما يتعلق بأجره عن الأعمال الفنية التي اشترك فيها، وأنها ليست حقيقة، مؤكدة على أن المحاسبين قد تلاعبوا في الأوراق التي قدمها خاصة ًوأنه يُعرَف عنه بأنه ملياردير الوسط الفني.

وأضافت خلال الإستماع إلى أقوالها بنيابة الأسرة أمس أن عز يملك عدة عقارات من بينها فيلا في الساحل الشمالي وأخرى في العين السخنة بالاضافة إلى مشروع تجاري في دبي وشقة وفيلا بأحد المنتجعات الكبرى بالقاهرة وهو ما اعتبرته دليلاً على الثراء الفاحش الذي يتمتع به.

وأضافت أن عز حصل على 7 ملايين جنيه في فيلم "ولاد رزق" الذي عُرِضَ في العام الماضي، بينما قال أنه حصل على 3 ملايين فقط في الأوراق التي تم إرسالها إلى النيابة، بالإضافة إلى تقاضيه أموالاً كثيرة من الإعلانات التي شارك بها. حيث أكدت أن أموال الإعلانات تكون عادةً أعلى من أجر الفنان في الأفلام التي يقدمها خاصةً وأنه قدّم إعلانات لشركات كبرى.

وأشارت إلى أن ثروته تتجاوز 40 مليون جنيه على الأقل ما بين ممتلكات وأصول، لكنه لا يضعها بالكامل في إقراراته الضريبية لافتة إلى أن فيلم "المصلحة" الذي اشترك فيه معها لم يحصل خلاله على مليوني جنيه، بل على أكثر من ذلك بكثير، وهو ما تعرفه بحكم اشتراكها في العمل واطلاعها على أجور زملائها فيه.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه