: آخر تحديث
عبّرت في الرباط عن عشقها لبرشلونة الإسباني

يارا: لن أغني لريال مدريد حتى ولو عرض عليَّ الأمر

262
273
267

إيلاف من الرباط: لم تفوِّت الفنانة اللبنانية يارا فرصة مشاركتها في مهرجان موازين بالرباط للتعبير عن عشقها لفريق برشلونة الإسباني، مشددة على أنها وفاءً لاختيارها لن تقبل بتقديم أغنية عن فريق ريال مدريد حتى وإن عرض عليها الأمر.
 
وقالت يارا، في مؤتمر صحافي الثلاثاء بالرباط، إن الألقاب لا تعني لها شيئًا، "لأن الفنان هو من يصنع هذه الألقاب بفنه وتوجهاته"، فيما أعربت عن رغبتها في تقديم عدد أكبر من الأغاني باللهجة المغربية على الرغم من إقرارها بأنها "صعبة". وأشارت إلى أن أكثر لقب قريب إلى قلبها هو "ملكة الرومانسية"، لافتة إلى أن صوتها فيه شيء من الرومانسية ما يجعلها قادرة على إيصال هذا النوع من الأغاني.
 
 يارا التي بدأت مشوارها الفني سنة 1998 من خلال برنامج "كأس النجوم "على شاشة قناة LBC اللبنانية، وأصدرت حتى الآن أربعة ألبومات غنائية ضمت أغانيَ بلهجات لبنانية ومصرية وخليجية، عبّرت عن رغبتها بإصدار أغنية باللهجة المغربية، قائلة: "سبق لي أن قدمت أغنية مغربية تحمل عنوان "بغيتو حبيبي" وأرغب في تقديم أغانٍ مغربية أكثر في الأيام المقبلة". مؤكدة أن الأمر لا يتعلق بمسايرة "موضة" رائجة هذه الأيام وسط الفنانين العرب، بل بحبها للَهجة وحماسها في تقديم أشياء مختلفة. وأردفت: "أي فنان يستطيع أن يغني لهجة غير لهجته، فذلك ليس مسايرة للموضة"، وأضافت: "من حبي وحماسي لغناء لهجات مختلفة، قدمت أغنية باللهجة المغربية، وأرغب بتقديم أغانٍ أخرى بهذه اللهجة، لكني لن أغني شيئًا لا أفهمه". كما أنها لم تستبعد إمكانية تقديم عمل فني مع فنان مغربي خلال الأيام القادمة، حيث قالت: "أحب تقديم ديوهات مع فنانين أكثر، وأرغب في تقديم ديو مع فنان مغربي إن كان فنه يشبه فني".
 
هذا وكشفت الفنانة اللبنانية -التي عيّنت في الآونة الأخيرة سفيرة للصليب الأحمر اللبناني- أن شخصيتها وفنها ساعداها بأن تصبح سفيرة للصليب الأحمر، مشيرةً إلى أنها بطبعها تحب فعل الخير وكانت لديها مشاركات إنسانية في الصليب الأحمر من قبل.
 
يُذكر أن  مهرجان موازين- إيقاعات العالم، يجمع بدورته الممتدة من 20 إلى 28 مايو أربعة نجوم لبنانيين آخرين إلى جانب يارا، هم ملحم بركات وعاصي الحلاني وديانا حداد وميريام فارس.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه